2009-09-14

دعوة من القلب الى عموم آل شمّا في كل مكان

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيماناً منا بأهمية زيادة روابط الأسرة بكل الوسائل المتاحة كان لزاماً علينا أن نستغل لغة العصر وننشيء ملتقى آل شــــمّا على الشبكة العنكبوتية حتى يكون مرتعاً خصبا لأبناء الأسرة في كل مكان يتواصلون فيه، فيقرّب البعيد ويزيد من قرب القريب ويطلعوا على أخبار الأسرة فيشاركونهم أفراحهم ويساندونهم في أحزانهم ويكون مرجعا لكل باحث عن الأسرة.
نسأل الله أن يوفقنا في مهمتنا وأن يؤلف بين قلوب أبناء الأسرة ويزيد في روابطنا الأسرية والله من وراء القصد.

هي دعوة من القلب الى عموم آل شمّا في كل مكان، كن صلة الوصل مع أبناء عائلتك، من مدينتك وحيثما كنت فان صلة الرحم من الواجبات التي حث عليها الشرع الحنيف، حيث قال صلى الله عليه وسلم: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليصل رحمه" فصلة الرحم من أسباب رضا الله تعالى، صلة الرحم تجلب البركة وسعة الرزق حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من سرّه أن يُبسط له في رزقه وأن يُنسأ له في أثره فليصل رحمه".. وعلى العكس، فمن سعى في قطيعة الرحم قطعه الله وتوعده بالعذاب، حيث قال تعالى: {فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ أُولَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ}، وقال النبي صلى الله عليه وسلم: "الرحم متعلقة بالعرش تقول من وصلني وصله الله ومن قطعني قطعه الله".

نرجو التفاعل من خلال الدخول المستمر للموقع وقراءة ومتابعة آخر الأخبار والتطورات والمستجدات وتزويدنا بكل ما لديكم من أخبار وأحداث ووقائع تخص العائلة ، كما يمكن تعميم الأخبار من خلال الرسائل بكل الوسائل الممكنة او بطرق أخرى ترونها مناسبة. لتعم الفائدة والمعرفة، لنصل الى غايتنا في جمع شمل أبناء العائلة وتقوية أواصر الألفة بخلق روح التعاون فيما بينهم وبين العائلات الأخرى. وتقوية الصلات بين المقيمين والمغتربين منهم. لازلنا في البداية فإن كان لديكم مساهمة بفكرة أو اقتراح أو ملاحظة على الموقع يسعدنا كثيرا تواصلكم معنا.

بارك الله فيكم

اخوتكم في موقع آل شــمّا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق